![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
ورد إلي شركة التصنيع الوطنية خطاب مؤسسة الخليج للاستثمار المؤرخ في 30 يناير 2013 والمتضمن الإفادة باستقالة ممثل مؤسسة الخليج للاستثمار السيد/ هشام عبدالرزاق الرزوقي (عضو غير تنفيذي- غير مستقل) من مجلس إدارة شركة التصنيع الوطنية اعتباراً من تاريخ 31 ديسمبر 2012، وسيتم عرض هذه الاستقالة على مجلس إدارة الشركة في أول اجتماع قادم له بتاريخ 23 فبراير 2013 للنظر في قبولها. علماً أن سبب الاستقالة يتمثل في انتهاء فترة عمل الأستاذ/ الرزوقي في مؤسسة الخليج للاستثمار .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة التصنيع الوطنية عن انتقال مقرها الرئيسي بالرياض | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-28-2013 02:51 AM |
| أوصى مجلس إدارة شركة التصنيع الوطنية بزيادة رأس مال الشركة ع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-21-2011 01:40 AM |
| تعلن شركة التصنيع الوطنية النتائج المالية السنوية الموحدة لل | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-21-2011 12:40 AM |
| تعلن شركة التصنيع الوطنية عن توقيع إتفاقية ترخيص التقنية بين | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-14-2011 01:20 AM |
| تعلن شركة التصنيع الوطنية النتائج المالية الأولية الموحدة لل | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-18-2011 05:17 PM |