منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-18-2013, 02:36 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) اعلان من شركة اسمنت المنطقة الشمالية بخصوص الاستثمار بمصنع ا

تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية انها استلمت بتاريخ 18/2/2013م خطاب المكتب القانوني عرموطي ومشاركوه المكلف بمتابعة تسجيل شركة اسمنت المنطقة الشمالية كشريك بنسبة 26% في استثمار مصنع الكبيسة بالعراق وفقاً لِما تم ايضاحه في نشرة الاصدار الفقرة 2-1-14.وبهذا تكون شركة اسمنت المنطقة الشمالية قد تملكت وبشكل رسمي 26% من مصنع اسمنت الكبيسة وسوف ينعكس الأثر المالي على القوائم المالية الربعية ابتداءً من 2013م .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية عن توقيع اتفاقية مع شركة اس عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
إعلان تصحيحي من شركة اسمنت المنطقة الجنوبية بخصوص الإعلان عن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-24-2011 01:24 AM
اعلان الحاقي من شركة الصحراء للبتروكيماويات بخصوص اعلان النت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-21-2011 05:39 PM
اعلان الحاقى من شركة جرير للتسويق بخصوص اعلان النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 08:15 PM
إعلان إلحاقي من شركة اسمنت المنطقة الجنوبية بخصوص توزيع الأ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-01-2011 01:31 AM


الساعة الآن 10:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir