منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-01-2014, 01:42 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص توزيع أرباح على

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 01-06-2014 بخصوص توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من العام 2014م الخاص بقرار مجلس الإدارة خلال اجتماعه الذي انعقد بتاريخ 29/05/2014 (30/07/1435) توزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من العام 2014م على مساهمي الشركة بمبلغ إجمالي 535.5 مليون ريال بواقع 3.5 ريال للسهم الواحد وبنسبة 35 % من القيمة الاسمية للسهم.
بهذا تعلن الشركة أن صرف الأرباح سيبدأ بتاريخ 09/07/2014 (12/09/1435) بواسطة بنك الرياض وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين أصحاب المحافظ، وبالصرف نقداً للمساهمين أصحاب ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من شركة إتحاد عذيب للاتصالات (goجو) بخصوص توقيع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-31-2014 09:03 AM
إعلان إلحاقي من شركة إتحاد إتصالات بخصوص إمكانية الاستحواذ ع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-31-2014 09:03 AM
BBCArabic.com | اقتصاد admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-25-2014 12:32 PM
إعلان إلحاقي من شركة مكة بخصوص مساهمتهافي رأس مال شركة جرهم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-07-2014 09:30 PM
إعلان إلحاقي من شركة إتحاد عذيب للاتصالات (goجو) بخصوص الدخو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-31-2014 10:07 PM


الساعة الآن 02:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir