منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-26-2014, 10:28 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة

إلحاقا إلى إعلان الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية في تاريخ 05/09/1435 هـ الموافق 02/07/2014 م بخصوص ورودها خطاب من مجلس حماية المنافسة يفيد بعدم الموافقة على طلب الإستحواذ المقدم من الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية للإستحواذ على شركة الخزف للأنابيب وبعد دراسة مستوفية للموضوع فقد إتفقت الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية وشركة الخزف للأنابيب على إنهاء العمل بمذكرة التفاهم الموقعة بينهم في تاريخ 18/05/1435 هـ الموافق 19/03/2014 م و التي تم الإعلان عن تمديدها في 17/08/1435 هـ الموافق 15/06/2014 م ، و تؤكد الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن ع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-06-2014 09:32 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن تمديد العمل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-15-2014 09:41 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-10-2014 10:18 PM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توقيع مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-22-2014 09:41 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-16-2014 09:54 AM


الساعة الآن 12:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir