![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قرر مجلس ادارة شركة طيبة القابضة في إجتماعه المنعقد بتاريخ 1435/11/09هـ الموافق 2014/09/04م الموافقة على توزيع أرباح نقدية على مساهمي طيبة عن الربع الثالث المنتهي في 2014/09/30م على النحو التالي:
1.اجمالي المبلغ الموزع 60,000,000 ريال . 2. حصة السهم الواحد 0.40 ريال . 3. نسبة التوزيع من القيمة الاسمية للسهم 4% . 4. أحقية الارباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز ايداع الاوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الثلاثاء 2014/09/30م . 5. تاريخ التوزيع سوف يتم الاعلان عنه لاحقاً حيث سيتم تحويل مبالغ الأرباح الى الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة مساهمي طيبة المثبتة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-25-2014 09:31 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-02-2014 01:36 AM |
| تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-23-2014 07:00 AM |