منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-01-2014, 07:54 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع

إلحاقاً لإعلانات الشركة والمنشورة في موقع تداول بتاريخ 31/12/2013م وتاريخ 30/03/2014م وتاريخ 29/06/2014م بخصوص آخر التطورات للمشاريع الجديدة، تود الشركة أن توضح الآتي:
1- مشروع مصنع تغليف الأنابيب حتى 30 بوصة: اكتمل العمل بالمشروع وبدأ العمل باختبار الآلات لتجهيز الخط للإنتاج التجريبي والإنتاج التجاري في نهاية الربع الرابع من هذا العام إن شاء الله.
2- مشروع مصنع أنابيب الصلب حتى 8 بوصه: نسبة إنجاز العمل فيه 95% وسوف يبدأ الإنتاج التجريبي في الربع الرابع من هذا العام والإنتاج التجاري في الربع الاول من عام 2015 إن شاء الله .


علماً بأنه لا توجد تكاليف إضافية ع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-04-2014 01:06 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن اس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-12-2014 12:18 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-29-2014 09:52 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-05-2014 10:39 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن عد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2014 11:11 PM


الساعة الآن 08:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir