منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-15-2014, 12:32 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إست

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 29-09-2014 بخصوص طلب الإستقالة المقدمة من العضو المنتدب تود الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن ان توضح بأن مجلس الإدارة وافق على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت في اجتماعه المنعقد بتاريخ 14-10-2014م على إستقالة العضو المنتدب المهندس/ صالح بن عبدالكريم العبيد (عضو تنفيذي) على أن تسري الإستقالة إعتباراً من تاريخ 31-12-2014م. وسيتم الإفصاح لاحقا عن تعيين العضو البديل. ويتقدم المجلس بخالص شكره و جزيل امتنانه للمهندس/صالح بن عبد الكريم العبيد على مساهماته الفاعلة خلال فترة عضويته في مجلس الإدارة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص مشر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-09-2014 09:42 AM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-09-2014 10:10 PM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-01-2014 09:58 PM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-13-2014 09:04 AM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-19-2014 10:02 AM


الساعة الآن 11:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir