![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
لا أحد في واشنطن، وفي رأيي، يعرف بالتأكيد أو بالتقريب ماذا سيحدث في الشرق الأوسط في حال بقي الأسد أم سقط. أسمع كثيرا عن القدرات الخارقة للدولة الأعظم
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جميل مطر يكتب.. "الثورات تتعب" | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-09-2014 05:08 AM |
| جميل مطر يكتب.. "دول على أريكة طبيب نفسي" | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 08-06-2014 11:28 PM |
| جميل مطر يكتب.. "لا تحملوا الدبلوماسية المصرية ما لا طاقة له | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 07-24-2014 06:42 AM |
| #نتائج_الثانوية_العامة #الكويت أسماء جميع #الطلاب #الناجحين | عقارات | المنتدى العام | 0 | 06-27-2014 05:44 AM |
| انسوا إطاحة الأسد.. لهذه الأسباب لن يسقط | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-24-2014 11:34 PM |