![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه بتاريخ 2014/11/2م حول توزيع ارباح إضافية عن العام المالي 2014م بما نسبته 3% من رأس المال لمساهمي طيبة القابضة المسجلين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الاثنين 1436/01/10هـ الموافق 2014/11/03م ، فإنه يسر طيبة أن تعلن لمساهميها الكرام أنه سيتم إعتباراً من يوم الثلاثاء 1436/01/25هـ الموافق 2014/11/18م توزيع الأرباح بواقع (0.30) ثلاثون هللة للسهم الواحد ، وذلك عن طريق إيداعها آلياً في الحسابات الإستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة المساهمين لدى جميع البنوك ، في حين سيتم الاحتفاظ بمبالغ الأرباح المستحقة لحملة الشهادات - الذين لم يقوموا بفتح محافظ استثم
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة طيبة القابضة عن تاريخ وطريقة صرف ارباح الربع الثال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-16-2014 02:35 AM |
| تعلن شركة طيبة القابضة عن تاريخ وطريقة صرف الأرباح الاستثنائ | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 08-14-2014 09:32 PM |
| كوش في جده مكه الطايف ينبع الباحه المدينه تصميم منسقه حفلات | ارامي | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 08-09-2014 01:40 PM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |