منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-20-2015, 10:03 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الج

يدعو مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مقر الإدارة العامة للشركة الكيميائية بالرياض شارع الإحساء في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 08-11-1436 الموافق 23-08-2015 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:
بند1:-انتخاب (9) تسعة أعضاء لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 1/1/2016م إلى 31/12/2018م ولمدة ثلاث سنوات، علماً بأنه سيتم إتباع التصويت العادي في إنتخاب الأعضاء.
ويشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، و

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-30-2015 02:54 AM
تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-13-2015 09:46 AM
تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-21-2014 09:48 AM
تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-18-2014 10:01 AM
تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-21-2014 09:40 AM


الساعة الآن 09:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir