منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-04-2016, 11:34 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة هرفي للخدمات الغذائية ( هرفي للاغذية ) عن تاريخ وطريقة صرف أرباح النصف الثاني من العام المالي 2015

تعلن شركة هرفي للخدمات الغذائية ( هرفي للاغذية ) بأن مصرف الراجحي سـيقوم بتوزيع أرباح الأسهم عن النصف الثاني من العام المالي 2015 للمساهمين ذو الأحقية المسجلين بسجلات السوق المالية السعودية (تداول) في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية يوم الاحد 17/07/1437هـ الموافق 24 /4 /2016 م وذلك بواقع 1.5ريال/للسهم بقيمة اجمالية 69.3 مليون ريال بنسبة 15% من رأس المال ، والتى سبق وأن أعلن عنها بتاريخ 14/5/1437الموافق 23/2/2016 م وسيبدأ المصرف التوزيع إعتباراً من يوم الخميس 1437/08/05هـ الموافق 12/05/2016م وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الإستثمارية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة مكافحة حشرات بالرياض احمديوسف يوسف إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 10 09-16-2017 11:35 AM
شركة تنظيف منازل بالدمام0554274877 احمديوسف يوسف إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 4 06-10-2017 12:46 PM
شركة نقل اثاث بالرياض احمديوسف يوسف إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 3 01-22-2017 11:39 AM


الساعة الآن 03:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir