منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي البرامج العامه > منتدي شروحات البرامج

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #8  
قديم 10-25-2009, 10:02 PM
Mr_Cr@zyM Mr_Cr@zyM غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 32
افتراضي

طيب مش تقول للناس بيبقى فين فى الكيبورد


بيقى يا جماعه على الارقام

8 فوق 6 يمين 4 شمال 1 تحت

يسلموا يا باشا على الشرح
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مانوالى, لوحه, الماوس, المفاتيح, استخدام, اهداء, جمال, كيفيه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للتعليم الكتابه على لوحه المفاتيح Professor PC Typing Tutor v1.52 admin منتدي البرامج العامه 6 03-06-2010 12:19 AM
كيفيه حل مشكله اللغه فى المنتدى اهداء الى الغالى بلابل admin منتدي الزوار والاعضاء الجدد 7 11-23-2009 06:41 AM
شرح كيفيه استخدام لوحه المشرف اهداء الى المشرفه مانوالى admin منتدي الإدارة 5 10-25-2009 06:22 AM
اهداء الى كارمن كيفيه الكتابه من خلال الماوس admin منتدي شروحات البرامج 3 10-20-2009 04:35 AM
اغلى المفاتيح admin الصـــور ومقاطع الفيديو 5 07-11-2009 03:49 AM


الساعة الآن 03:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir