![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
فلا يجب أن يزيد عتابك على حد معين ، ولا تحول
كلامك لنوع من التوبيخ ، ولا تكرر ما تقوله ولا تلح كثيراً ، حتى لا يتحول كلامك لنوع من الهجوم غير المحبب . |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..!؟؟$, تجـــــرح, تعاتب, كيــــــــف |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|