![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
سئل ذات مرة عالم رياضيات عنالمرأة.
فأجاب إذا كانتالمرأة ذات (خــــلـــــق وديــــــــن)فهي إذاًتســـــــاوي=1 وإذاكانتالمرأة ذات (جمــــــــــــــال)أيضـــ ــاً فأضف إلى الواحدصفراً=10. وإذا كانتالمرأة ذات (مــــــــــــــــال)أيضاً فأضف صفراًآخــــــــــــر=100 وإذاكانت المرأة ذات (حســـب ونســـــب)أيضاً فأضف صفراآخــــــر=1000 فإذا ذهبالواحـــــد (الدين والخلق) لم يبق إلا الأصفارإذا فهي لاشيء
__________________
(عش ما شئت فإنك ميت, وأحبب من شئت فإنك مفارقه, وأعمل ما شئت فكما تدين تدان)
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف يرى الرجل المرأه؟؟(آراء حول المرأه)!! | karmen | عالم حواء | 8 | 09-12-2009 02:07 PM |
| قالوا في المرأه................!!! | karmen | عالم حواء | 4 | 09-08-2009 02:12 PM |
| ما هو سر جاذبيه المرأه................. | ملاك الروح | عالم حواء | 7 | 08-29-2009 12:34 PM |
| ..:: شعر مدرس رياضيات لحبيبته ::.. | Silver | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 08-15-2009 02:16 AM |
| رساله من مدرس رياضيات الى مدرسة رياضيات | karmen | سلة المحذوفات | 1 | 08-13-2009 03:00 PM |