منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-18-2011, 07:40 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) إعلان الحاقي من شركة المملكة القابضة بخصوص انتهاء مدة العرض

إلحاقا لإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 27/02/1432هـ الموافق 31/01/2011م عن تقديم عرض غير ملزم ومبدئي الى مجلس إدارة شركة الاتصالات المتنقلة بالكويت (زين الكويت) لشراء كامل حصة الشركة في شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية) بتاريخ 27/02/1432هـ الموافق 31/01/2011م وكذلك الى الاعلانين الالحاقيين بتاريخ 6 و 13 من شهر فبراير. تعلن الشركة بأن مجلس ادارة زين الكويت لم يوافي شركة المملكة برد بخصوص العرض المقدم لذا فإن العرض قد انتهت مدته دون الوصول إلى أي اتفاق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان الحاقي من شركة المملكة القابضة بخصوص العرض الغير ملزم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-12-2011 05:20 PM
إعلان الحاقي من شركة المملكة القابضة بخصوص العرض الغير ملزم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-06-2011 01:10 AM
تعلن شركة المملكة القابضة عن بيع شركة المملكة للإستثمارات ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-31-2011 12:42 AM
تعلن شركة المملكة القابضة عن تقديم عرض غير ملزم ومبدئي الى م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-30-2011 05:22 PM
تعلن شركة المملكة القابضة عن إستقالة أحد أعضاء مجلس الإدارة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-10-2010 01:11 AM


الساعة الآن 10:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir