منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-22-2011, 02:40 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) النتائج المالية

تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) النتائج المالية السنوية الموحدة المنتهية في 31/12/2010م:1) بلغ صافي (الخسارة) (42.6) مليون ريال، مقابل صافي (خسارة) (60.6) مليون ريال للعام السابق، وذلك بانخفاض نسبته (29.7%). 2) بلغت (خسارة) السهم (0.09) ريال، مقابل (خسارة) (0.19) ريال للعام السابق مع العلم انه تم احتساب العائد على السهم بطريقة المتوسط المرجح في عام 2009م (لزيادة رأس المال في عام 2009).3) لا يمكن إحتساب إجمالي الربح أو الخسارة في نهاية العام لأن الشركة لم تبدأ عملية الانتاج بعد. 4) بلغ صافي (الخسارة) التشغيلية (14.2) مليون ريال، مقابل (25.2) مليون ريال للعام السابق وذ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) عن تأجيل اجتماع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-25-2011 01:00 AM
تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) النتائج المالية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 07:05 PM
تدعو الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) السادة المساهمي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-09-2011 01:25 AM
تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم)عن فتح باب الترش الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-09-2011 01:25 AM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) عن ف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-09-2011 01:25 AM


الساعة الآن 09:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir