منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2011, 05:00 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تدعو شركة الاتصالات السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية ا

تدعو شركة الاتصالات السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى يوم الأثنين 23/4/1432هـ الموافق 28/3/2011م الساعة السادسة والنصف مساءً بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الإنتركونتننتال بالرياض ، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:1 - الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.2 - الموافقة على القوائم المالية للشركة وتقرير مراجعي الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.3 - الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة توزيع أرباح عن الربع الرابع من العام المالي 2010م بمقدار (0,75) هللة للسهم بالإض

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو شركة الأسمنت السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 02:00 AM
تدعو شركة كيان السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2011 05:51 PM
تدعو شركة ساب للتكافل مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-13-2011 06:00 PM
تدعو شركة الخزف السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العام الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-07-2011 06:40 PM


الساعة الآن 02:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir