![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
نصيب سعودي في موقع التواصل الاجتماعيأفاد بيان بموقع البورصة السعودية على الانترنت يوم الاثنين ان الامير الوليد بن طلال وشركة المملكة القابضة التابعة له قد اشتريا حصة استراتيجية في تويتر بمقابل يصل الى 300 مليون دولار. وأضاف البيان أن الصفقة جاءت بعد أشهر من المفاوضات. وقال الامير الوليد في البيان: "تبرهن هذه الصفقة على قدرتنا في تحديد الفرص الاستثمارية الواعدة التي تتميز بالنمو المرتفع وبتواجد وتأثير عالمي". والامير الوليد هو ابن أخ العاهل السعودي ولديه عدة استثمارات هامة في شركات غربية منها سيتي غروب ونيوز كورب. وقد أعلن في الاونة الاخيرة خططا لاطلاق قناة تلفزيونية اخبارية جديدة في العالم العربي. |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اضافه ايقونة تويتر follow us علي الجنب بشكل متميز | admin | منتدي تطوير المواقع والمنتديات | 2 | 05-25-2016 11:27 PM |
| الوليد يستثمر في تويتر | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 12-18-2011 08:21 PM |
| من يشترى دموع عينااااك ؟؟؟ | مس همس | منتدى نور الإيمان | 2 | 12-18-2010 03:50 AM |
| هاك LiveTwitterVB للربط المباشر مع تويتر / ارسال مواضيعك بطريقة فورية الإصدار 1.5 | admin | هاكات | 0 | 03-19-2010 12:53 AM |
| حد يشتري قلب مزاد للقلوب | الملاك البرئ | عالم ادم | 17 | 11-27-2009 08:37 AM |