![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن فوزها بترسية مشروع من قبل وزارة المياه والكهرباء (المديرية العامة للمياه بمنطقة عسير) لتنفيذ عملية تشغيل وصيانة محطات الضخ ومحطة المعالجة لمياه الصرف الصحي بمدينة أبها بقيمة 28,098,262 ريال (ثمانية وعشرون مليون وثمانية وتسعون ألف ومائتين وإثنين وستون ريال)، وذلك بناء على خطاب الترسية الوارد إلى الشركة من وزارة المياه والكهرباء بتاريخ 20/11/2012م، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن توقيع العقد والبداية المتوقعة للأثر المالي في حينه.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن توقيع إتفاقية | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-19-2012 08:43 PM |
| تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن فوزها بترسية م | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-19-2012 08:43 PM |
| تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن فوزها بترسية م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-21-2010 05:50 PM |
| تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن ترسية مشروع من | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 12-03-2010 07:57 PM |
| تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن فوزها بترسية م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 11-08-2010 03:26 AM |