![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) لمساهميها الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة لفترة ثلاث سنوات تبدأ من 7/6/2013م لغاية 6/6/2016م. فعلى الراغبين في ترشيح أنفسهم من مساهمي الشركة الذين يملكون أسهم في الشركة لا تقل قيمتها عن عشرة آلاف ريال سعودي التقدم بطلب الترشيح وذلك اعتبارا من يوم الأثنين 4 فبراير 2013م وحتى يوم الأربعاء 20 فبراير 2013م ، على أن يكون إخطار الترشيح وفقاً لضوابط ترشيح أعضاء مجلس إدارات الشركات المساهمة الواردة في تعميم وزارة التجارة رقم 222/9362/3245 وتاريخ 18/06/1412هـ وكذلك تعميم وزارة التجارة والصناعة رقم 222/205/3
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-08-2011 12:50 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-17-2011 02:07 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-02-2011 01:25 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-29-2010 01:11 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-13-2010 05:22 PM |