![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية انها استلمت بتاريخ 18/2/2013م خطاب المكتب القانوني عرموطي ومشاركوه المكلف بمتابعة تسجيل شركة اسمنت المنطقة الشمالية كشريك بنسبة 26% في استثمار مصنع الكبيسة بالعراق وفقاً لِما تم ايضاحه في نشرة الاصدار الفقرة 2-1-14.وبهذا تكون شركة اسمنت المنطقة الشمالية قد تملكت وبشكل رسمي 26% من مصنع اسمنت الكبيسة وسوف ينعكس الأثر المالي على القوائم المالية الربعية ابتداءً من 2013م .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية عن توقيع اتفاقية مع شركة اس | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2013 02:36 AM |
| إعلان تصحيحي من شركة اسمنت المنطقة الجنوبية بخصوص الإعلان عن | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-24-2011 01:24 AM |
| اعلان الحاقي من شركة الصحراء للبتروكيماويات بخصوص اعلان النت | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-21-2011 05:39 PM |
| اعلان الحاقى من شركة جرير للتسويق بخصوص اعلان النتائج المالي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-18-2011 08:15 PM |
| إعلان إلحاقي من شركة اسمنت المنطقة الجنوبية بخصوص توزيع الأ | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-01-2011 01:31 AM |