![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي سابتكو أنها قد تأهلت بالتحالف مع شركة (RATP Dev) الفرنسية للدخول في منافسة مشروع توريد وتشغيل وصيانة أنظمة النقل العام بالحافلات بمدينة الرياض البالغ مدته عشر سنوات؛ وذلك ضمن عدد من التحالفات التي تم تأهيلها من قبل الهيئة العليا التطوير مدينة الرياض.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو النقل الجماعي - سابتكو - مساهميها لحضور إجتماعي الجمعية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-26-2011 06:21 PM |
| تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) عن النتائج الم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2011 06:30 PM |
| تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي سابتكو عن توصية مجلس الإ | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-23-2011 01:41 AM |
| تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) النتائج المالي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-18-2011 05:31 AM |