![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أنشأت الحكومة الأمريكية بشكل سري تطبيقاً يشبه تويتر، من أجل تدمير الحكومة الشيوعية في كوبا، بحسب تحقيق استقصائي لوكالة أنباء الاسوشييتد برس.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|