منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-14-2014, 09:17 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن تاريخ و طريقة صرف الأرب

إلحاقا لما سبق الإعلان عنه يوم 16/06/1435هـ الموافق 16/04/2014 م عن نتائج الجمعية العامة العادية التي عقدت في مدينة الرياض بمقر الشركة بالرياض يوم 15/06/1435هـ الموافق 15/04/2014 م ، والتي تقرر من خلالها توزيع أرباحا على السادة المساهمين بمبلغ 30,000,000 ريال بواقع ( ريال لكل سهم ) والذي يمثل 10 % من القيمة الأسمية للسهم للسادة المساهمين المسجلين بسجلات تداول نهاية يوم انعقاد الجمعية. وعلى ذلك فإنه يسر شركة الخليج للتدريب والتعليم أن تعلن لمساهميها الكرام أنه سيتم في يوم الأحد 19/07/1435هـ الموافق 18/05/2014 م إيداع الأرباح آليا في الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة الم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
BBCArabic.com | اقتصاد admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-25-2014 12:32 PM
تعلن شركة إتحاد الخليج للتأمين التعاوني عدم انعقاد اجتماع ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-18-2014 09:47 PM
تعلن شركة الخليج للتدريب و التعليم نتائج اجتماع الجمعية العا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-18-2014 09:47 PM
تعلن شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني (إتحاد الخليج) عن حص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-27-2014 09:26 PM
تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن تغيراسم مكتب المراجع ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-22-2014 10:35 AM


الساعة الآن 03:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir