منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-06-2014, 09:32 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الت

تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة لدورته الثالثة التى تبدأ من 24/12/1435 هـ الموافق 18/10/2014 م و لمدة ثلاث سنوات فى إجتماع الجمعية العامة العادية الثامنة.
فعلى من يرغب فى ترشيح نفسه التقدم بطلب الترشيح لإدارة الشركة فى موعد أقصاه الأحد 23/09/1435 هـ الموافق 20/07/2014 م طبقا للشروط الواردة فى تعميم وزارة التجارة رقم 222/9362/3245 فى 18/06/1412 هــ و التى من أهمها ما يلى:
1- تقديم إخطار من المرشح للشركة يشمل سيرته الذاتية و مؤهلاته و خبرته فى مجال أعمال الشركة
2- يتعين على المرشح الذى سبق له شغل عضوية مجلس إدارة إحدى ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن تمديد العمل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-15-2014 09:41 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-10-2014 10:18 PM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية نتائج اجتماع ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-07-2014 09:13 PM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توقيع مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-22-2014 09:41 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-16-2014 09:54 AM


الساعة الآن 10:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir