![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
قامت وكالة الفضاء الدولية، ناسا، بتركيب كاميرات على محطة الفضاء الدولية في مارس/ آذار الماضي، بغرض تصوير مناظر جميلة لكوكب الأرض، غير أن عشاق المخلوقات الفضائية استغلوا هذه الكاميرات لأغراض أخرى.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|