منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-17-2015, 09:38 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) يعلن مصرف الراجحي عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثا

أوصى مجلس إدارة مصرف الراجحي بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 1,219 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.75 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 7.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية وسوف يتم الاعلان عن تاريخ موعد انعقادها لاحقاً
5.تاريخ التوزيع سيتم تحديدها لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يعلن مصرف الراجحي عن انتخاب رئيس لمجلس الإدارة و تشكيل اللجا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-16-2014 10:13 AM
يعلن مصرف الراجحي نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الخامس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-22-2014 09:48 AM
تعلن سبكيم عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من عا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-29-2014 09:52 AM
يعلن مصرف الراجحي عن إيداع المبالغ العائدة من بيع كسور الأسه الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-06-2014 02:11 AM
يعلن بنك الرياض عن موعد توزيع ارباح النصف الثاني من العام 20 الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-07-2014 09:30 PM


الساعة الآن 11:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir