منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-23-2015, 09:52 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من

تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية الذي تم خلال الفترة من 27-09-2011 الى الفترة 05-10-2011 وقامت الشركة حتى نهاية الربع الرابع من عام 2014م باستخدام المبالغ كالتالي:
- مشروع مزرعة عمق للربيان : 4,908,156ريال
- مشروع مصنع تجهيز الربيان/ الحريضة : 41,000,000 ريال
- مشروع افتتاح محلات جديدة : 256,850 ريال
- مشروع تحديث محلات قائمة : 1,833,880 ريال
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع الدمام : 1,341,389ريال
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع جدة: صفر
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع جازان : 50,447ريال
- شراء أرض المقر الرئيسي بالدمام : 39,246,000 ري

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-31-2014 10:38 PM
تعلن شركة اسمنت المدينة عن تطورات استخدام المتحصلات من الاكت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-24-2014 10:20 PM
تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-14-2014 09:32 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-23-2014 10:44 AM
تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-26-2014 10:18 AM


الساعة الآن 11:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir