منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-06-2015, 10:04 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) بخ

إشارة إلى الإعلان الرئيسى للشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 30-4-2015 والإعلان الإلحاقي المنشور على موقع تداول بتاريخ 31-5-2015 تود الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) أن تعلن مايلي :
وافق مجلس إدارة الشركة على تعديل التوصية الخاصة بفترة توزيع الأرباح على المساهمين لتصبح عن الربع الأول من عام 2015م بدلاً من عام 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 52,500,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 1.50 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 15%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 25/06/2015م .
5.ت

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) بخ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-31-2015 10:13 AM
تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) عن توزيع أربا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-01-2015 11:09 PM
تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) توصية مجلس ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-10-2014 03:51 AM
تعلن الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) عن توقيع الشركة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-03-2014 09:21 AM
تعلن الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) عن حصولها على ت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-27-2014 09:28 AM


الساعة الآن 12:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir