![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 30-04-2015 بخصوص إضافة خط إنتاج جديد للأسلاك المجدولة ونظرا لعدم اكتمال وصول مكائن ومعدات خط الإنتاج الجديد للإسلاك المجدولة تود الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن ان توضح للسادة المساهمين التالي:
1- تتوقع الشركة الإنتهاء من الأعمال الإنشائية وتركيب خط الإنتاج الجديد للأسلاك المجدولة بتاريخ 31 يوليو 2016م. 2- تتوقع الشركة البدء في الإنتاج التجريبي لخط الإنتاج الجديد للأسلاك المجدولة بتاريخ 1 سبتمبر 2016م. 3- تتوقع الشركة البدء في الإنتاج التجاري لخط الإنتاج الجديد للأسلاك المجدولة بتاريخ 1 نوفمب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص تأثير قرار مجلس الوزارء الخاص بزيادة أسعار الطاقة وتعرفة استهلاك الكهرباء | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-08-2016 10:01 PM |
| إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إضا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-03-2015 09:31 AM |
| إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إست | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-17-2014 09:09 PM |
| إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إست | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-15-2014 12:32 PM |
| إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص مشر | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-09-2014 09:42 AM |