![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
ماهو الحب
كنت أسأل نفسي دائما ما هو الحب؟... الحب هو ذلك الشعور الخفي الذي يتجول في كل مكان و يطوف الدنيا بحثا عن فرصته المنتظرة ليداعب الإحساس و يسحر العيون ليتسلل بهدوء و يستقر في غفلةٍ من العقل و رغمً عنا داخل تجاويف القلب ليمتلك الروح و الوجدان , ليسطر على كيان الإنسان .. الحب هو ذلك الشعور الذي يمتلك الإنسان في داخله و يطوف به العالم حيث يشاء بأفراحه وأحزانه , يجول في كل مكان فوق زبد البحر يمشي دون أن يغوص في أعماقه الحب هو ذلك الوباء اللذيذ المعدي الذي يصيب جميع الكائنات دون استثناء و بدونه لن تستمر الحياة على أي كوكب ..... للحب معاني عظيمة و تعاريف عديدة يختلف من عاشق لأخر فكل محب لديه تصور وتعريف خاص لمعنى الحب ... وأيضاً يقولون أن الحب كلمة من حرفين عجز كثير من الناس تفسيرها 1. الحب 2. الحاء= حيرة الباء= بلاء فقالوا عنه حيرة وبلاء الحب كلمة يعجز اللسان عن وصف إحساس الحب فهو إحساس جميل الحب تملك و أنانية فلا تريد أن يشارك أحداً محبوبك ولا تريدها أن تشارك أحداً حتى في أفراحهم و أحزانهم.. الحب غيرة والغيرة هي حرارة الحب فلا حب بدون غيرة فماذا أقول عن الحب أأقول عذاب كما قالوا الحب عذاب.. هو فعلاً عذاب ولكن أحلى عذاب يطعم العسل ونكهة الورد ولكن عندما نتكلم عن الحب فلماذا لا نتكلم عن الفراق , فالفراق بداية نهاية ولكل بداية نهاية لكن أقسى بداية كثيرٌ منهم يوهم بالحب فالحب الحقيقي هو تبادل شعور مشترك بين طرفين كلٌ منهم مرتبط بالأخر و كلٌ منهم لا غنى له عن الأخر كالقلب و الجسم مع تحياتي العاشق
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 700 * 556.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#2
|
|||
|
|||
|
تسلم يا عسل على الموضوع الروووووعة
__________________
أتعلمين أن القمر يغار منك والشمس حينما تراكى تذهب لتجعلك بنورك الساطع وجمالك الرائع أن تنيرى لنا حياتنا..... كنت أسير فى طريق مظلم لا أرى فيه الا الوحدة والكآبة والحرمان ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا وترسمت على وجهى سعادة لم يرها أحد من قبل...... :x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x |
|
#3
|
|||
|
|||
|
تسلم يامعلم علي الموضوع الجميل دة
__________________
كل الحب والايمان بالله واحدة لا شريكة له فحين نقول لا اله الا الله وحدة لا شريكة له [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
مشكور البرنس الوحدانى عالمرور
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 700 * 556.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#5
|
|||
|
|||
|
مشكور [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] عالمرور
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 700 * 556.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
الحب هو ذلك الوباء اللذيذ المعدي الذي يصيب جميع الكائنات
دون استثناء و بدونه لن تستمر الحياة على أي كوكب ..... موضوع جميل
__________________
![]() ![]() ![]()
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
ما معنى الحب؟ إن الإنسان قبـل الحب (( شيء)) *****وعنـد الحب(( كل شيء)) *****وبعـد الحب (( لا شيء))
فعلا الكلام ده صح جدا تسلم ايدك يا احمد ويتم النقل للقسم المناسب |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الحب |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل عرفنا ما هو الحب الصادق..الحب الصادق ... ليس كلمة | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 04-19-2010 03:26 AM |
| مقياس الحب - قيس درجة حبك - نسبة التوافق - مقدار الحب - درجة الحب | جورديجى | المنتدى العام | 1 | 03-23-2010 03:28 AM |
| مقياس الحب - قيس درجة حبك - نسبة التوافق - مقدار الحب - درجة الحب | التننين | سلة المحذوفات | 1 | 02-19-2010 07:23 AM |
| موضوع عن الحب تختار اى نوع من الحب | صانع الخيال | عالم ادم | 5 | 10-10-2009 07:56 AM |
| هل الحب الثاني يمحي الحب الاول؟؟؟ | al3ashk | سلة المحذوفات | 3 | 09-26-2009 11:43 AM |