منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-25-2009, 04:27 AM
الصورة الرمزية manolly
manolly manolly غير متواجد حالياً
مشرفه العاب الماجيك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: manolly world
المشاركات: 4,675
افتراضي *|||لا تـــــ ع ـــليق يليق|||*



×||| لا تعليق * يليق |||×




عندما تؤلمنا الحقائق
وتصفع يد الواقع وجه احلامنا ..



ف لا ت ع ليق يليق ..

بريد
اذا ماتت رسالتك في بريدهم
ولم يصلك الرد
فاعلم انك قد مت في قلوبهم
قبل موت الرساله في البريد

حقيقة
اعلم انهم لا يخرجون منها إلا
باثنين :
عملهم .. وقطعة قماش بيضاء



هموم
بعض الهموم من شدة ثقلها
نشعر بحجمها كالجبال الراسيات بنا
فيخيل الينا عند الحزن
اننا نحمل جبال الارض فوق ظهورنا
واكتافنا
فننحني بلا حدود

صرخة
تصرخ احلامنا
حين يشتد ضغط الواقع عليها
وتصرخ احزاننا
حين يشتد ضغط العقول عليها

وتصرخ القلوب
حين يشتد ضغط الحنين عليها
ويصرخ كل هؤلاء
حين تنتهي الحكاية بالفشل

ح كايات
حكاية الامان التى تنتهي بالظلم
وحكاية الثقه التي تنتهي بالخيانه
تكسر بنا ثقتنا بالآخرين
و .. بنا

وهم
عندما يتخلى عنك احبابك

تبكى خلفهم بشدة
ليال من البكاء المر
ظنا منك ان دموعك ستجرفهم نحوك
كنت واهم
وادركت بعدها

ان من يرحل برياح الواقع
لايعود ببحور الحنين ابدا

فراغ
الفراغ كدائرة مفرغة
نلف في اركانها بلا اقدام
ونتطاير في فراغها بلا اجنحة
وقد ننطق من اول ثغرة ضوء تلوح
لنا في جدار الفراغ
الى الابداع
او .. الى الضياع


إحسآس غآمض









__________________


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-25-2009, 05:23 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

اذا ماتت رسالتك في بريدهم
ولم يصلك الرد
فاعلم انك قد مت في قلوبهم
قبل موت الرساله في البريد

والله عندك حق

لم حد يبعت رساله لحد

وميردش يبقى اكيد مات فى قلبه قبل ما تموت رساله

ميرسى مانوالى جيتى على الجرح
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-25-2009, 05:39 AM
الصورة الرمزية manolly
manolly manolly غير متواجد حالياً
مشرفه العاب الماجيك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: manolly world
المشاركات: 4,675
افتراضي

اذا ماتت رسالتك في بريدهم
ولم يصلك الرد

فاعلم انك قد مت في قلوبهم
قبل موت الرساله في البريد

فعلا والل هبس مش يمكن الحد ده حصلتله ظروف خلته ميردش على الرسالة
فنصبر شوية عليه يمكن يرد
__________________


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-25-2009, 10:08 PM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي


فراغ
الفراغ كدائرة مفرغة
نلف في اركانها بلا اقدام
ونتطاير في فراغها بلا اجنحة
وقد ننطق من اول ثغرة ضوء تلوح
لنا في جدار الفراغ
الى الابداع
او .. الى الضياع


ميرسي مانوللى
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-25-2009, 10:12 PM
الصورة الرمزية manolly
manolly manolly غير متواجد حالياً
مشرفه العاب الماجيك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: manolly world
المشاركات: 4,675
افتراضي

اى خدمة يا سارة
انتى تؤمرى هههههههههههههههههه
ميرسي ليكى عالمرور
__________________


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-07-2010, 07:21 AM
الصورة الرمزية manolly
manolly manolly غير متواجد حالياً
مشرفه العاب الماجيك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: manolly world
المشاركات: 4,675
افتراضي

×||| لا تعليق * يليق|||×

ايه مفيش ليه ردود
__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
*|||لا, تـــــ, يليق|||*, ـــليق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجــل حظووركـ بالزي اللي يليق بكـ... لمحه حب عالم ادم 2 04-03-2010 08:20 AM
بـــــ عنوان ــــدون البرنس الوحدانى الابداعات الفنيه للاعضاء 10 01-22-2010 04:52 AM
اشبيلية يلحق الخسارة الأولى بريال مدريد tafa صدى الملاعب العربيه والعالميه 2 10-04-2009 01:44 PM
إيه إس روما يلحق بالأهلي هزيمة ثقيلة الماجيك صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 08-10-2008 07:02 PM
طبيب الأهلي: أبو تريكة قد يلحق بلقاء القمة admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 2 03-18-2008 11:59 AM


الساعة الآن 02:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir