منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-01-2011, 12:52 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تدعو شركة أسمنت المنطقة الجنوبية مسـاهميها لحضور اجتماع الج

يسر مجلس إدارة شركة اسمنت المنطقة الجنوبية أن يدعو حضرات المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية الثالثة والثلاثون بالقاعة الكبرى بمبنى الإدارة العامة للشركة بأبها (طريق الملك فهد ) وذلك في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس 5/4/1432هـ الموافق 10/3/2011م للنظر في جدول الأعمال التالي :1- الموافقة على ما جاء في تقرير مجلس الإدارة .2- التصديق على ميزانية الشركة كما هي في 31/12/2010م وعلى حساب الأرباح والخسائر عن عام 2010م 3- إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن هذه المدة .4- الموافقة على توزيع الأرباح عن عام 2010م حسب اقتراح مجلس ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية عن توقيع عقد توسعة محطة الك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-30-2011 01:11 AM
تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية عن النتائج المالية السنوية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-30-2011 01:11 AM
تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية النتائج المالية السنوية للف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 01:28 AM
مجلس إدارة شركة أسمنت المنطقة الجنوبية يوصي بتوزيع أرباح نقد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-01-2011 12:51 AM
تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية النتائج المالية السنوية (ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-26-2010 01:11 AM


الساعة الآن 01:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir