منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-08-2011, 06:20 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع

إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) والذي نشر على موقع تداول بتاريخ 8/2/2011م, تود الشركة أن توضح لمساهميها الكرام وتحديداً الفقرة الخامسة والمذكور فيها أن مجلس الإدارة اقترح توزيع أرباح على المساهمين بواقع 1 ريال عن كل سهم.نفيد مساهمينا أن هذه الأرباح هي عن النصف الثاني من العام 2010م , حيث سبق أن تم توزيع أرباح عن النصف الأول من عام 2010م بواقع (50) هللة عن كل سهم.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-08-2011 12:50 AM
تدعو الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) مساهم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-08-2011 12:50 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-29-2010 01:11 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 01:20 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-13-2010 05:22 PM


الساعة الآن 02:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir