![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف ( فيبكو ) عن تأجيل موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية الواحد والعشرون ، المزمع عقده تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت القادم بتاريخ 16 / 3 / 1432 هـ الموافق 19 / 2 / 2011 م ، بقاعة توريسكو بفندق العليا هوليدي ان وسوف تعلن الشركة لمساهميها الكرام عن موعد انعقاد الجمعية القادم من خلال الاعلان في نظام تداول ، و بعد اخذ الموافقة من قبل ادارة الشركات بوزارة التجارة والصناعة . علما أن أحقية توزيع الارباح تستحق للمساهمين المسجلين في سجلات الشركة كما في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية حسب التاريخ الجديد.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة اسمنت تبوك عن نتائج اجتماع الجمعية العمومية العادي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-31-2010 06:17 PM |
| تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-28-2010 12:51 AM |
| تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-26-2010 12:40 AM |
| تعلن شركة إسمنت تبوك عن عدم انعقاد الجمعية العمومية العادية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-25-2010 06:02 PM |
| تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-01-2010 12:40 AM |