منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-16-2011, 02:40 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة ( فيبكو ) عن تأجيل اجتماع الجمعية العمومية العادية

تعلن شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف ( فيبكو ) عن تأجيل موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية الواحد والعشرون ، المزمع عقده تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت القادم بتاريخ 16 / 3 / 1432 هـ الموافق 19 / 2 / 2011 م ، بقاعة توريسكو بفندق العليا هوليدي ان وسوف تعلن الشركة لمساهميها الكرام عن موعد انعقاد الجمعية القادم من خلال الاعلان في نظام تداول ، و بعد اخذ الموافقة من قبل ادارة الشركات بوزارة التجارة والصناعة . علما أن أحقية توزيع الارباح تستحق للمساهمين المسجلين في سجلات الشركة كما في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية حسب التاريخ الجديد.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة اسمنت تبوك عن نتائج اجتماع الجمعية العمومية العادي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-31-2010 06:17 PM
تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-28-2010 12:51 AM
تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-26-2010 12:40 AM
تعلن شركة إسمنت تبوك عن عدم انعقاد الجمعية العمومية العادية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-25-2010 06:02 PM
تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-01-2010 12:40 AM


الساعة الآن 04:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir