منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-26-2011, 06:21 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تدعو النقل الجماعي - سابتكو - مساهميها لحضور إجتماعي الجمعية

يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي ـ سابتكو دعوة حضرات المساهمين الكرام الذين يملكون عشرين سهماً فأكثر لحضور إجتماعي الجمعيتين العامة العاديـة "الثانية والثلاثون " وغير العادية "الثانية عشر" في تمـام الساعة الرابعة عصر يوم الأحد 22/4/1432هـ الـموافق 27/3/2011م ، بمركز الأمير سلمان الإجتماعي بمدينة الرياض طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، وذلك للنظر في الأمور المدرجة على جدول الأعمال وهي :جدول إعمال إجتماع الجمعية العامة العادية الثانية والثلاثون :1. الموافقة على ما ورد بتقرير مجلس الإدارة للعام المالي 2010م .2. الموافقة على الميزانية العمو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو سبيماكو ـ الدوائية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 01:30 AM
سبكيم تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-21-2010 05:36 PM
شركة النقل البحري تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعيةالعامةال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:24 AM


الساعة الآن 03:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir