منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-28-2011, 05:00 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) مجلس إدارة شركة فواز الحكير يوصي بتوزيع أرباح نقدية .

أوصى مجلس إدارة شركة فواز الحكير في إجتماعه المنعقد يوم الاثنين 25/3/1432هـ الموافق 28/2/2011م للجمعية العامة العادية بما يلي :-1- توزيع أرباح نقدية بمقدار (2.50 ) ريال لكل سهم وتمثل (25 %) من القيمة الإسمية للسهم. وسوف تكون أحقية الأرباح النقدية للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة لدى مركز الإيداع للأوراق المالية ( تداول) بنهاية يوم التداول السبت الموافق 05/03/2011.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس إدارة سبيماكو الدوائية يوصي بتوزيع أرباح نقدية بمقدار ( الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 07:00 PM
مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير يوصي بتوزيع أرباح نقدية على م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2011 12:50 AM
مجلس إدارة شركة اسمنت ينبع يوصي بتوزيع أرباح نقدية عن العام الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-04-2011 05:40 PM
مجلس إدارة شركة عسير يوصي بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 07:05 PM
مجلس إدارة شركة المراعي يوصي بتوزيع أرباح نقدية عن العام الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 05:50 PM


الساعة الآن 01:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir