منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-25-2011, 02:22 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) فرض غـرامة مـاليـة من هيـئة السوق المالية

تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة رقم (5-29-2011) وتاريخ 27/10/1432هـ الموافق 25/9/2011م القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (50,000) خمسون ألف ريال على مصرف الراجحي، لمخالفتها الفقرة ( و) من المادة التاسعة من لائحة حوكمة الشركات ، إذا لم يحتوِ تقرير مجلس إدارتها المرفق ضمن القوائم المالية السنوية للعام المالي 2010م على الغرامة المفروضة على المصرف من الهيئة بتاريخ 28/2/2010م .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرض غـرامة مـالية من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-18-2011 02:30 AM
فرض غـرامة مـالية من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-21-2011 02:50 AM
فرض غـرامة ماليـة من هيـئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-26-2011 02:51 AM
إعـلان مـن هيـئة السوق المالية بشأن الموافقة على طرح وحدات ص عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-26-2011 02:51 AM
فرض غـرامة مـالية من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-06-2011 03:00 AM


الساعة الآن 02:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir