منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-23-2011, 12:51 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) فــرض غـرامة مـالية من هيئة السوق المالية

تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة رقم (3-32-2011) وتاريخ 25/11/1432هـ الموافق 23/10/2011م القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (50,000) خمسون ألف ريال على الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم)، لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة (46) من نظام السوق المالية، والمادة (25) من قواعد التسـجيل والإدراج ، إذ لم تقم الشركة بإبلاغ الهيئة والإعلان للجمهور عن زيادة رأس مال الشركة السعودية للبوليمرات التابعة لها.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرض غـرامة مـالية من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-19-2011 01:50 AM
فرض غـرامة مـالية من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-18-2011 02:30 AM
فرض غـرامة مـالية من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-21-2011 02:50 AM
فرض غـرامة مـالية من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-06-2011 03:00 AM
فـرض غـرامة مـالية مـن هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-06-2011 03:00 AM


الساعة الآن 05:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir