منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-27-2011, 08:25 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي أميركا: الصين لا تتلاعب بعملتها

اليوان بصدد زيادة بأكثر من 4% عام 2011 (الفرنسية)



قالت وزارة الخزانة الأميركية إن الصين لا تتلاعب بعملتها، لكنها انتقدت بكين لعدم تحركها بالسرعة الكافية في إصلاحات سعر الصرف.
*

وقد أحجمت الوزارة مجددا عن اتهام الصين بالتلاعب بالعملة. وقالت في تقرير نصف سنوي إن الشروط اللازمة لتوجيه هذا الاتهام لم تتحقق في حالة الصين.

*

ويقول بعض السياسيين الأميركيين إن الصين تتمتع بميزة تنافسية غير عادلة بالأسواق العالمية عن طريق إبقاء عملتها (اليوان)مخفضة.**************

*

وقد حثت الولايات المتحدة الصين عدة مرات لرفع قيمة عملتها. وتتهم واشنطن بكين بالإبقاء على اليوان منخفضا للاستفادة بالتوسع في الصادرات.
*
وكان آخر الانتقادات الأميركية من الرئيس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الذي اعتبر أن الصين لم تقم "بما يكفي" لرفع قيمة عملتها.
*

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أميركا: الأزمة الأوروبية خطر جدي admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-16-2011 09:12 AM
أميركا: الصين لا تلتزم بقواعد التجارة admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-12-2011 09:37 PM
أوليمبس تعترف بتلاعب بصفقة غايرس admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-08-2011 04:51 AM
أميركا تؤجل صداما تجاريا مع الصين admin الاخبار الاقتصاديه 1 10-15-2011 12:51 AM
مصر تتلاعب بالكونغو وتقترب من نصف نهائي إفريقيا لكرة اليد EzAt99 الرياضه الاخرى 2 02-18-2010 04:40 AM


الساعة الآن 09:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir