منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2012, 12:51 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي غازبروم لا تستطيع تلبية طلب أوروبا للغاز

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] غازبروم خفضت إمداداتها لأوروبا من الغاز لعدة أيام بنسبة 10% (رويترز-أرشيف)



أبلغت شركة غازبروم الروسية العملاقة لتصدير*[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]*رئيس الوزراء الروسي*[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]*اليوم السبت أن الشركة تمكنت من العودة بإمداداتها إلى أوروبا بالغاز لمستوياتها الطبيعية بعد خفضها لعدة أيام بنسبة وصلت إلى 10%.
*

غير أن مدير غازبروم المالي أندري كروغلوف أخبر بوتين أن الشركة لا تستطيع تلبية الطلب المتزايد من دول في أوروبا على الغاز وسط طقس متجمد تعيشه القارة الآن.

*

وقالت وكالة أنباء إنترفاكس الروسية أن كروغلوف أبلغ بوتين أن الأوروبيين يطلبون المزيد، لكن غازبروم لا تستطيع في الوقت الحالي توريد الكميات الإضافية التي يطلبها شركاؤنا في غرب أوروبا.

*

وكانت دول أوروبية شكت مؤخرا من أن غازبروم خفضت الإمدادات إليها بسبب موجة من البرد القارس وطالبت بمزيد من الوقود لأغراض التدفئة.


وأمس أعلنت المفوضية الأوروبية من جهتها*انخفاض شحنات الغاز في ثماني دول في الاتحاد الأوروبي بسبب موجة البرد الأخيرة.

*

وقالت الناطقة باسم المفوضة المكلفة بملف الغاز الروسي*مارلين هولزنر إن انخفاضا في الشحنات سجل في كل من*بولندا وسلوفاكيا والنمسا والمجر وبلغاريا ورومانيا واليونان وإيطاليا.

*

وأوضحت أن انخفاضا بنسبة 30% سجل الخميس في النمسا وبنسبة 24% في إيطاليا، إلا أن المسؤولة الأوروبية*أكدت أن وضع إمدادات الغاز "ليس في حالة طارئة"، مؤكدة أن هناك آليات للتعويض بفضل وجود مخزونات.

*

من جهتها أكدت غازبرووم على أنها لم تنتهك أي التزامات تعاقدية.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تأثيث الفنادق والوحدات السكنية الهام جدة إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 0 12-14-2011 09:57 PM
ايران تستبعد غازبروم الروسية من تطوير حقل اذر النفطي admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-09-2011 03:24 AM
Audio Editor Gold 8.9 مع هذا البرنامج تستطيع تقطيع و التلاعب بالصوت ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 04-01-2010 01:07 PM
هل تستطيع ان تقرا هذا الموضوع دون أن تدمع عينيك mody eljoker عالم ادم 15 05-28-2009 11:16 AM
ألغاز GHOST عالم ادم 4 10-26-2008 06:03 AM


الساعة الآن 05:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir