منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-19-2012, 08:43 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن تعيين عضو مجلس إدارة جد

إشارة الى إعلان الشركة السعودية لصناعة الورق على موقع تداول بتاريخ 18/09/2012م بخصوص استقالة الأستاذ/ محمد بن عبدالملك بن عبدالله آل الشيخ من عضوية مجلس الإدارة تعلن الشركة عن موافقة مجلس الإدارة على تعيين الدكتور/ عبد الرحمن بن صالح بن عبدالرحمن آل عبيد عضواً بمجلس الإدارة بديلاً عن العضو المستقيل بدءاً من تاريخ 18/11/2012 وحتى نهاية الدورة الحالية للمجلس. هذا وسوف يعرض هذا التعيين على الجمعية العامة العادية للمساهمين في أول اجتماع لها لإقراره والتصديق عليه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق النتائج المالية السنوية ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 05:40 PM
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن النتائج المالية الأولية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 01:27 AM
مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق يوصى بتوزيع أرباح عن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-14-2010 05:51 PM
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن الاستحواذ علي ما نسبته الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-07-2010 05:40 PM
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن شراء مصنع لتحويل الورق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-19-2010 06:36 PM


الساعة الآن 10:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir