منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-20-2012, 08:01 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توزيع أرباح للمساهمي

قرر مجلس إدارة شركة البابطين للطاقة والإتصالات فى إجتماعه يوم الثلاثاء الموافق 20/11/2012 توزيع أرباح أولية عن فترة التسعة أشهر الأولى من العام والمنتهية فى 30/9/2012 على السادة مساهمى الشركة بقيمة 42.6 مليون ريال سعودى بواقع (1) ريال للسهم الواحد ما نسبتة 10% من القيمة الأسمية للسهم ، علماً بأن أحقية الأرباح الموزعة للمساهمين المقيدين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الأحد 02/12/2012م ، وسوف تقوم الشركة بتوزيع الأرباح إبتداءاً من يوم الاثنين الموافق 17/12/2012م بمشيئة الله.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توقيع عقدين لتوريد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-28-2011 01:50 AM
إعلان من شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن إستثمارتها في جم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-31-2011 01:14 AM
تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات النتائج المالية الأولية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2011 04:00 AM
يعلن مصرف الراجحي عن توصية مجلس الإدارة توزيع أرباح للمساهمي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2011 02:12 AM
تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توقيع مذكرة تفاهم مع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-29-2010 01:40 AM


الساعة الآن 10:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir