منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-26-2012, 10:26 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة سابك حول ايقاف الشركة الشرقية للبتروكيم

بالإشارة الى اعلان الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) بتاريخ 8 اغسطس 2012م عن عزمها إيقاف احدى وحدات الإنتاج في مصنع جلايكول الإيثلين الواقع ضمن مجمع الشركة الشرقية للبتروكيماويات (شرق) (إحدى الشركات التابعة) ابتداء من مطلع سبتمبر 2012م و ذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية و بعض الإصلاحات لمدة متوقعة بعشرة اسابيع. تعلن الشركة عن الانتهاء من اعمال الصيانة والاصلاحات اللازمة يوم الخميس الموافق 22 نوفمبر 2012م و قد عاد الانتاج لمستواه المعتاد. علما بانه لا يوجد تأثير جوهري على نتائج الشركة جراء هذا التوقف

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من شركة المشروعات السياحيه ( شمس ) بخصوص إعلان الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2011 02:00 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص توق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2011 01:50 AM
إعلان إلحاقي من شركة التعاونية للتأمين بخصوص إعلان النتائج ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2011 02:12 AM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) عن ف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-09-2011 01:25 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص ترس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 07:40 PM


الساعة الآن 03:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir