منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-25-2013, 04:00 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي سامسونغ تفوق أبل بمبيعات الهواتف الذكية

تقدمت سامسونغ إلكترونيكس الكورية الجنوبية على منافستها الأميركية أبل في مبيعات الهواتف الذكية خلال الربع الأخير من العام الماضي، حيث بدأت الأخيرة بيع أجهزة آيفون 5 على نطاق واسع.


وأفاد تقرير لسامسونغ بأن الشركة باعت 63 مليون هاتف ذكي في السوق العالمية خلال الربع الأخير من العام الماضي، ليكون هذا الرقم أكبر من مبيعات الهواتف الذكية لشركة أبل التي بلغت 47.8 مليون جهاز.

وفاقت حصة مبيعات سامسونغ منافستها أبل في السوق العالمية لتبلغ 29% مقابل 22% في نفس الفترة.

ووصلت مبيعات الهواتف الذكية السنوية لسامسونغ إلى 213 مليون جهاز، متفوقة على أبل بحوالي 135.8 مليون جهاز في العام الماضي.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سامسونغ تحقق أرباحا قياسية في مبيعات الهواتف الذكية admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-08-2013 07:16 AM
التداول عن طريق الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية alhadi الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 1 12-16-2012 02:22 AM
سامسونغ.. عملاق الهواتف الذكية admin الاخبار الاقتصاديه 0 08-26-2012 10:00 PM
أرباح قياسية لسامسونغ بفضل الهواتف الذكية admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-26-2012 11:21 PM
سامسونغ تتفوق على ابل في مبيعات الهواتف الذكية الشهرين الماض admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-28-2011 01:00 AM


الساعة الآن 06:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir