منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-02-2013, 02:59 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تدعو الشركة المتقدمة للبتروكيماويات السادة المساهمين لحضور ا

يسر مجلس ادارة الشركة المتقدمة للبتروكيماويات دعوة السادة المساهمين الكرام الذين يملكون عشرون سهما فأكثر من أسهم الشركة لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (السادس) والذي سينعقد إنشاء الله في تمام الساعة (06:30) السادسة والنصف مساء وذلك يـوم الثلاثاء 16/04/1434هـ الموافق 26/02/ 2013م بمقر الشركة الرئيسي بمدينة الدمام (طريق الخليج كورنيش الدمام - بناية سامك الدور الخامس ) ، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي : 1- الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2012م.2- الموافقة على القوائم المالية وتقرير مراجع الحسابات عن السنة المالية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعوالشركة المتقدمة للبتروكيماويات جميع السادة المساهمين لحض الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-09-2011 03:40 AM
تدعو الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) السادة المساهمي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-25-2011 01:40 AM
تدعو الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) السادة المساهمي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-09-2011 01:25 AM


الساعة الآن 10:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir