منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2013, 12:54 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة اسمنت تبوك عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة الع

تعلن شركة اسمنت تبوك عن عدم انعقاد الجمعية العمومية العادية الرابعة والعشرون والذي كان من المقرر انعقادها يوم الثلاثاء 14/02/ 1435هـ الموافق 17/12/2013م في مقر الشركة في محافظة ضباء بمنطقة تبوك وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني لإتمام الاجتماع , وسيتم الإعلان عن موعد ومكان انعقاد الجمعية في اجتماعها الثاني لاحقا بعد اخذ الموافقة من وزارة التجارة والصناعة على موعد انعقادها المقترح.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة اسمنت المدينة نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العا عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-19-2012 08:43 PM
تعلن شركة اسمنت تبوك عن نتائج اجتماع الجمعية العمومية العادي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-31-2010 06:17 PM
تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-28-2010 12:51 AM
تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-26-2010 12:40 AM
تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-01-2010 12:40 AM


الساعة الآن 10:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir