منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-29-2013, 10:51 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح

أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية في إجتماعه بتاريخ 28/12/2013 م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع 2013 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 30,000,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 2 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 20%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 30-01-2014
5.تاريخ التوزيع 16-02-2014 و ذلك عن طريق بنك الرياض

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عن توزيع أرباح على ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2013 12:54 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) توزيع عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توصية مجلس عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2012 07:53 PM
تدعو الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية مساهميها إلى ح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-01-2011 01:30 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 01:10 AM


الساعة الآن 08:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir