منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-12-2014, 09:43 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص بدء التشغيل التجريبي

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 01-01-2014 بخصوص التأخير عن موعد تشغيل مشروع إستغلال الطاقة الحرارية المفقودة( WHR ) تود شركة أسمنت نجران ان تعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من مشروع إستغلال الطاقة الحرارية المفقودة (WHR)،اعتباراً من صباح يوم السبت الموافق 2014/01/11 م ،ولمدة عشرة أيام ، وسيتم الإعلان عن التشغيل التجاري في حينه .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص التأخير عن موعد تشغيل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-03-2014 09:55 PM
إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص التأخير عن موعد تشغيل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-29-2013 10:51 AM
إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص توقيع مذكرة تفاهم مع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-20-2013 03:58 AM
إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص توقيع مذكرة تفاهم مع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-18-2013 06:32 PM
إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص توقف خط الإنتاج رقم 1 عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2013 10:33 PM


الساعة الآن 11:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir