![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تُصاب نسبة كبيرة من النساء في فترة الحمل بالضغط المرتفع، مما يصيبهن بالقلق من كيفية السيطرة عليه، والخوف من مخاطره المحتملة على الجنين.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|